اخر ما كتب

الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

تامر حسنى يلغى سفر "عمر وسلمى 3" إلى جنوب أفريقيا وهولندا

عاجل نيوز
الفنان تامر حسنى

استبدل تامر حسنى تصوير أحدث أفلامه "عمر وسلمى 3" فى إحدى الدولتين "هولندا" أو "جنوب أفريقيا" بشوارع مصر لضيق الوقت وللحاق بموسم عيد الأضحى.

وكان يتطلب عليه التواجد بأحد الدولتين قبل بدء التصوير بشهر، ولكن انشغال تامر حسنى ومى عز الدين بتصوير "آدم" مع المخرج محمد سامى جعلهم يغيرون فكرة التصوير الخارجى واستبداله بالتصوير داخل مصر، خاصة وأنه من المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأجرى تامر تعديلا طفيفا على السيناريو حتى يتناسب مع طبيعة تصويره بمصر، وسيكون التصوير فى عدد من الأستديوهات وعلى الطريق الصحراوى.

تامر يتبقى له أسبوعان وينتهى من تصوير أحداث الفيلم بالكامل وبعدها يتفرغ تماما لمتابعة مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم، إضافة إلى انشغاله بعد ذلك فى الاستقرار على أغنيتى الفيلم، وهما واحدة من كلمات وألحان تامر حسنى نفسه ويشاركه فى كتابه واحدة منهم الشاعر الغنائى أمير طعيمة، ومن توزيع جلال فهمى، وكريم عبد الوهاب، ويشارك تامر فى بطولة "عمر وسلمى 3" الفنانة مى عز الدين، وعزت أبو عوف، ومن إخراج محمد سامى، وإنتاج محمد السبكى.

من ناحية أخرى احتفل محبو تامر على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" بوصول الصفحة الرسمية لهم إلى أكثر من 2 مليون شخص، إضافة إلى وصول عدد مشاهديه على موقع "اليوتيوب" إلى 30 مليون شخص احتل بهم صدارة المطربين المصريين.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة