اخر ما كتب

الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

وزير التعليم : مجلس الوزراء وافق على مطالب المعلمين

عاجل نيوز
وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى

وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه أمس، الأحد، برئاسة الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، على تلبية مطالب المعلمين التى أعلنوها قبيل تعليق إضرابهم.

وقال الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عقب انتهاء اجتماع الحكومة أمس، إن مجلس الوزراء وافق على ما تم الاتفاق عليه مع ممثلى المعلمين الذين تفاوضوا مع مسئولى مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن أكثر من 90% من مطالب المعلمين ستتحقق.

وأعلن مصدر مسئول بمجلس الوزراء، أن الحكومة قامت بتثبيت 130 ألف معلم مساعد ووفقت أوضاع 123 ألف معلم بالمكافأة والحصة خلال الأشهر الأخيرة، إلى جانب نيتها اعتماد 1.7 مليار جنيه لصرف حافز أداء للمعلمين بأثر رجعى من 1 يوليو الماضى يبدءون تقاضيه فى سبتمبر الجارى.

وكان الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، أكد أن الدولة تقدر المعلم ورسالته السامية، وتعتبر النهوض بالعملية التعليمية هو المشروع القومى القادر على تحقيق أهداف الثورة وتطلعات الجماهير فى التنمية والحياة الكريمة وبناء اقتصاد وطنى سليم، قائم على سواعد أبنائه.

وأوضح السفير محمد حجازى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أن "شرف" دعا المعلمين لبدء مرحلة جديدة من البناء والعمل، مؤكداً حرص الدولة على التجاوب مع مطالب كافة فئات المجتمع، آخذاً فى الاعتبار الإمكانات الاقتصادية المتاحة فى المرحلة الراهنة، مشيراً إلى أن عوائد الاقتصاد الوطنى وإنجازاته، مستقبلاً مع النهوض بالإنتاج ستعود بالخير على المواطنين بكافة فئاتهم.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة