اخر ما كتب

الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

بالصور.. نساء وأطفال اليهود يتدربون على قتل الفلسطينيين

عاجل نيوز
مستوطنة يهودية تدرب على إطلاق النار على الفلسطينيين

قررت عدد من المستوطنات اليهوديات بمستوطنة "جوش عيتسيون" تعلم كيفية استخدام الأسلحة النارية الرشاشة، وكذلك تعليم أطفالهم كيفية قتل الفلسطينيين، تحسباً لدخول متظاهرين فلسطينيين للمستوطنة، قبل الإعلان عن الدولة الفلسطينية فى الأمم المتحدة.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية اليوم الخميس، على صدر صفحتها الأولى، أن عدداً من نساء مستوطنة "جوش عيتسيون" اجتمعن عصر أمس الأربعاء داخل ملعب فى المستوطنة، للتدرب على كيفية استخدام الرشاش الآلى سريع الطلقات من نوع "M 16"، بالإضافة إلى تعلم كيفية استخدام المسدسات.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن هذه الخطوة تأتى بعد التوقعات التى نشرها الجيش الإسرائيلى، والتى تشير إلى احتمالية دخول متظاهرين فلسطينيين إلى المستوطنات الإسرائيلية، قبل الإعلان عن الدولة الفلسطينية فى الأمم المتحدة.

ونقلت "معاريف" عن مسئول مركز الأمن فى المستوطنات، موشيه كوهين قوله: "فى الساعة الخامسة مساءً اجتمعت النساء فى ملعب المستوطنة، ولم تستخدم أى منهن السلاح من قبل، وبدأن بالتدرب، حيث أزعجهن فكرة دخول فلسطينيين إلى منازلهم، فقررن أن ينتقلن إلى الجانب العملى والتدريب على القتل، وكذلك تعليم أطفالهم على حمل السلاح".





ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة