اخر ما كتب

الأحد، 25 سبتمبر، 2011

فوز أول لـ"وصل مارادونا" في كأس الإمارات

عاجل نيوز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن فريق "الوصل" من تصدر مجموعته في بطولة "كأس اتصالات" مؤقتاً، بعدما حقق فوزه الأول، تحت قيادة مدربه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، على حساب فريق "الإمارات"، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
وتمكن لاعبو الوصل من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة، التي أُقيمت على ملعب "إستاد راشد" بالنادي "الأهلي" مساء الخميس، إلا أنهم لم يتمكنوا من هز شباك الفريق المنافس طوال الشوط الأول، الذي شهد كثيراً من انفعالات المدرب الأرجنتيني، بعدما أهدر مهاجموه الكثير من الفرص السهلة.
وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، وجد مارادونا طريقه إلى تحقيق أول فوز له مع الفريق الإماراتي، عن طريق مواطنه الأرجنتيني ماريانو دوندا، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن عيسى علي من إرضاء مدربه، عندما سجل هدفين متتاليين، أولهما في الدقيقة 85، والثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
بهذا الفوز يحصد الوصل أول ثلاث نقاط، بعدما خسر في الجولة الأولى منتصف سبتمبر/ أيلول الجاري، أمام "الجزيرة" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتصدر المجموعة مؤقتاً، بفارق الأهداف، بينما يقبع "الإمارات" في المركز السادس والأخير، بدون نقاط، بعد هزيمتين متتاليتين.
وتُستكمل باقي مباريات المجموعة الأولى الجمعة، حيث يلتقي "الجزيرة" صاحب المركز الثاني، و"الوحدة" الذي يحتل المركز الثالث، ولكل منهما 3 نقاط، فيما تجمع المباراة الثانية "دبي"، صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مع "العين"، الذي يحتل المركز الخامس بدون نقاط.
وأسفرت مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية الخميس، عن فوز "الشباب" على "النصر" بهدفين دون رد، فيما تعادل "بني ياس" و"عجمان" بهدف لمثله، كما تعادل "الأهلي" و"الشارقة" بثلاثة أهداف لكل منهما.
ويتصدر الشباب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه عجمان في المركز الثاني بـ4 نقاط، ثم الشارقة ثالثاً بنقطتين، ويتقاسم الأهلي والنصر وبني ياس المراكز الثلاثة الأخيرة، برصيد نقطة وحيدة لكل فريق.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة