اخر ما كتب

السبت، 17 سبتمبر، 2011

"فان دام" مع "ستالونى" فى الجزء الثانى من "المرتزقة"

عاجل نيوز
النجم العالمى سيلفيستر ستالونى

أعلن النجم العالمى سيلفيستر ستالونى، عن انضمام النجم "فان دام" إلى فريق عمل الجزء الثانى من فيلم "Expendables" أو "المرتزقة".

وأضاف ستالونى فى تصريحات لمجلة "embire" الأمريكية، أن العمل سيتكلف ميزانية ضخمة وأنه كان دائما يتمنى أن يجمعه عمل مع فان دام؛ حيث دارت الكثير من المفاوضات بينهما للاتفاق على عمل يجمعهما، وبعد أن حقق ذلك، فإنه يتوقع أن يكون فيلما رائعا.

وبهذا الاتفاق ينضم فان دام، إلى النجوم الذين قاموا ببطولة الفيلم مع ستالونى، وهم جيسون ستاثام، وجيت لي، وميكى رورك، وبروس ويلز، ورغم هذه القائمة الطويلة، إلا أن ستالونى، صرح بأنه يسعى فى الفترة الحالية إلى التعاقد مع النجمين نيكولاس كيدج وتشاك نوريس، مضيفا أن تعاقده مع "فان دام" نوع من أنواع تغيير دم فريق العمل، كما أنه يحاول تقديم سيناريو وقصة مختلفين.

ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل "سيمون ويست" تصوير الفيلم فى نهاية شهر سبتمبر الحالى، وسيتم تصوير مشاهده فى بلغاريا، على أن يعرض الفيلم بدور العرض السينمائية فى أغسطس العام المقبل.

وحقق الجزء الأول من الفيلم الذى كان من بطولة وإخراج ستالونى 64.9 مليون دولار، ويحكى قصة مجموعة من المرتزقة، ارتكبوا مذبحة فى دولة خيالية فى أمريكا الجنوبية، للإطاحة بالديكتاتور الذى يحكمها، كما ظهر فيه بروس ويليس وأرنولد شوارزينجر، والذى يسعى ستالونى، لضمهم إلى فريق عمل الجزء الثانى، وأكد أن أدوارهم سيكون لها مساحة أكبر بكثير عن مساحتها فى الجزء الأول من الفيلم.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة