اخر ما كتب

الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

إخلاء ميناء العين السخنة من العاملين بسبب استمرار الإضرابات

عاجل نيوز
ميناء العين السخنة

أخلت فرقة من القوات المسلحة ميناء العين السخنة من كافة العاملين، حيث أخرجت آخر مجموعة من الموظفين، فجر اليوم الجمعة بعد احتكاكات بين الطرفين إثر محاولة العاملين رفض إخلاء الميناء، عقب قرار الإدارة العامة لشركة موانئ دبى العالمية التى تدير الميناء إغلاقه ليلة أمس.

وقالت مصادر داخل الميناء لـ"اليوم السابع"، إن القوات المسلحة تسيطر على الميناء تماما وتقوم بتأمينه بعد إخلائه من العاملين، ومنعت أى فرد من التواجد داخله، لافتة إلى أن هيئة موانئ البحر الأحمر تلقت بيانا ليلة أمس بإغلاق الميناء من الإدارة العامة لشركة موانئ دبى العالمية من مقرها الرئيسى بالإمارات، والتى قالت إن خسائرها وصلت فى يومين إلى 30 مليون جنيه.

وأضافت المصادر، أن موانئ دبى أغلقت الميناء بسبب إصرار العاملين على الاستمرار فى الإضراب، رغم موافقتها على غالبية مطالب العاملين المتعلقة بزيادة الحوافز، وأن هناك سفينة محملة بالسكر محجوزة بالميناء بعد إغلاقه، وأخرى أمام الميناء تنظر السماح بدخولها.

وأفادت، أن مفاوضات تجرى بين اللواء محمد عبد القادر هيئة البحر الأحمر والإدارة العامة لشركة موانئ دبى حول تبعات إغلاق الميناء، والاتفاق على إعادة فتحه دون تغيير نظام تشغيل الميناء مع وضع سياسة جديدة للتعامل مع العاملين.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة