اخر ما كتب

الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

أمين شرطة مفصول يختطف مطلقته ووالدها بمساعدة آخرين فى سوهاج

عاجل نيوز
اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها لإلقاء القبض على أمين شرطة مفصول هارب، ويقيم بقرية مبانى عنيبس دائرة مركز جهينة بسوهاج عقب قيامه بالاتفاق مع آخرين للقيام بانتحال أفراد شرطة، واقتحام منزل والد مطلقته، وخطفها من أجل إجبارها على التوقيع على تنازل على القضايا التى بينهما بالقوة.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جهينة، يفيد تقدم أحد المواطنين ببلاغ ضد مطلق نجلته، والذى كان يعمل بالشرطة وتم فصله، يتهمه فيه بتحريض شخصين على اقتحام منزله واختطافه هو وابنته داخل توك توك، على أنهم من أفراد الشرطة وإجبارهم على التنازل على القضايا ضده.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العقيد خلف حسين رئيس فرع بحث الشمال انتحال ثلاثة أشخاص صفة رجال شرطة، وبحوزتهم أسلحة، واقتحموا منزل مزارع وقاموا باختطافه وابنته المطلقة داخل توك توك بتحريض من مطلقها أمين شرطة مفصول لإجبارهما على التنازل عن قضايا ومستحقات ضده.

وتبين من خلال التحريات أن مقدم البلاغ يدعى السيد أحمد محمد (77 سنة) من قرية مبانى عنيبس، وأن وراء الواقعة أمين شرطة مفصولاً يدعى "م.ع" طليق ابنته مقدم البلاغ ويقيم طهطا، وأنه عقد اتفاقاً مع "ر.ف" (27 عاما) نجار و"ص.ع" (23 عاما) بائع متجول و"ح.ع.ح" (34 عاما) عاطل لخطف مطلقته ووالدها لإجبارهما على التنازل عن حقوق لها لدى أمين الشرطة.

تم عمل عدد من الأكمنة، وتم القبض على جميع المشاركين فى واقعة الاختطاف ماعدا أمين الشرطة الذى لاذ بالفرار، وجار تكثيف الجهود لضبطه. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وقررت تكليف رجال المباحث لضبطه.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة