اخر ما كتب

الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

"الإنتاج الإعلامى" توافق على استقالة "حلمى".. وبدوى بديلاً مؤقتاً

عاجل نيوز
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، خلال اجتماعه الذى عُقد أمس، الأحد، على قبول استقالة سيد حلمى السيد، من رئاسة مجلس إدارة الشركة، كما وافق المجلس على استمرار حلمى فى عضوية مجلس الإدارة، بناءً على طلبه، اعتباراً من اليوم، الأحد.

على جانب آخر، قرر المجلس تعيين سامى محمد بدوى رئيساً لمجلس إدارة الشركة، لحين تعيين رئيس مجلس إدارة دائم فى أقرب وقت، وذلك بالإضافة إلى وظيفته الحالية كعضو منتدب للمشروعات وتنمية المدينة والخدمات.

وبناءً على القرارات السابقة، قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم الشركة، اعتباراً من جلسة تداول اليوم، الأحد، الموافق 19 سبتمبر 2011، كما قررت تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة قبل نشر ذلك الإعلان.

جدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامى شهدت، فى شهر يونيو الماضى، اعتصامات من جانب العاملين، لعدم توزيع أرباح الشركة عن عام 2010، مما أدى إلى توسيع مطالب العاملين فى المطالبة بعمل هيكل إدارى متكامل، وتوفير رعاية طبية متكاملة لجميع العاملين، وزيادة بدل الوجبات، والتحقيق فى مختلف أشكال الفساد فى المدينة، بالإضافة إلى المطالبة برحيل سيد حلمى عن رئاسة الشركة.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة