اخر ما كتب

الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

فريق «صايعين ضايعين» يدين انتقادات أيمن رضا

عاجل نيوز

استنكر فريق عمل المسلسل السوري «صايعين ضايعين» تصريحات الممثل أيمن رضا التي هاجم فيها المسلسل، واعتبره ضعيفاً، نصاً وإخراجاً ومونتاجاً. وقال مخرج العمل صفوان نعمو في بيان: «استهزأ أيمن رضا بالعمل وهو يعلم كما الجمهور المتابع والمهتم بأن «صايعين ضايعين» هو أول مسلسل يلعب فيه دور بطولة أولى، وكان المخرجون في أعماله السابقة يكتفون بإسناد دور بطولة ثان له، كما حدث في «أبو جانتي» حيث كان وراء سامر المصري، وكذلك كان أيضاً في «جميل وهناء» وغيرهما. أما من يقول إنه كان نجماً في «بقعة ضوء»، فهذا المسلسل يعتمد على اللوحات، وهي تتوزع نجوميتها على عشرات الممثلين كل موسم».
وأضاف: «سبق لأيمن رضا أن امتدح العمل أكثر من مرة، والتصريحات موجودة بالفيديو والصوت، ولكن لا أعلم سبب التراجع، ولماذا لم يقل ما هي أسباب موقفه؟ أما «صايعين ضايعين» فقدم لأيمن رضا أكثر مما قدّم هو للعمل خصوصاً بعد نجاحه على المستوى العربي، مع العلم أنه قدّم رضا إلى المشاهد المصري بعد عرضه على أكثر من 6 محطات مصرية والجميع يعلم أهمية المشاهد المصري».
واستغرب كاتب المسلسل رازي وردة في البيان ذاته أن ينتقد رضا نص المسلسل (أي مسلسل)، بعدما شارك في حلقاته الثلاثين، خصوصاً أنه كان بإمكانه أن يعتذر عن عدم المشاركة، لكنه قرأ النص ووافق على العمل، ثم صور مشاهده.
وتابع: «نال النص احترام المراقبين والمشاهدين، وكان بوابة لي لأتلقى عروضاً من جهات مصرية للكتابة للدراما المصرية وتحديداً الكوميديا، ولو كان النص ضعيفاً كما قال أيمن رضا لما حصل ذلك بالتأكيد».
وتضمن البيان آراء عدد من نجوم المسلسل، بينهم النجم المصري حسن حسني الذي عبّر عن تفاجئه بتصريحات رضا. وقال: «كان الفنان أيمن رضا من أكثر الممثلين الذين تمتعوا بمساحة من الحرية في التعديل والاقتراح والتغيير في المشاهد التي جسدها. ثم إن مشاركته في هذا العمل حققت له فرص عمل في مصر ونال من التهاني هناك ما لم يتلقاه أي كوميدي آخر هذا الموسم. والحق يقال أنا ممثل كوميديا في مصر منذ 40 سنة، من هنا أستطيع تأكيد أن ما من مسلسل تمكن من سرقة الابتسامة طوال مشاهده مثلما فعل مسلسل «صايعين ضايعين» نصاً وإخراجاً وأداء ممثلين».

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة