اخر ما كتب

الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

"الإنتربول": أسبانيا لم تفصل فى طلب تسليم حسين سالم

عاجل نيوز
رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم

قال العميد مجدى الشافعى مدير الإنتربول المصرى، إن ملف استرداد رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم وأبنائه لا يزال حتى الآن أمام السلطة الأسبانية، كما أنه لم يصدر حتى الآن قراراً بتسليمهم رغم حبسه على ذمة قضايا.

يأتى ذلك بعد أن تلقت اللجنة القضائية المشكلة من القوات المسلحة لاسترداد الأموال المهربة إلى الخارج برئاسة المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل، خطاباً من القاضى الأسبانى الذى ينظر قرار تسليم رجل الأعمال حسين سالم المقبوض عليه حالياً داخل الأراضى الأسبانية، يطلب فيه بعض التفاصيل عن الجرائم التى ارتكبها داخل مصر، والأضرار التى وقعت على مصر جراء تلك الجرائم، وأسباب مصر فى طلب تسليمه والإدعاء المدنى.

وكشف الشافعى، أن وزير المالية الأسبق الدكتور يوسف بطرس غالى مازال موجوداً فى لندن، هو والمهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الأسبق كان فى لندن وهناك معلومات غير مؤكدة لنا حتى الآن بوجوده فى قطر.

من جهة أخرى، دعا التحالف المصرى فى أوروبا للتظاهر غداً السبت من الواحدة بعد الظهر حتى الثالثة أمام السفارة الأسبانية وذلك للمطالبة بسرعة تسليم رموز الفساد ونهب المال العام من أسبانيا وعلى رأسهم صديق مبارك الذى سمح له بكل أشكال الفساد والنهب المنظم لمصر حسين سالم ونجله خالد وكذلك وزير المالية السابق "يوسف بطرس غالى" وإعادة ثروات مصر المنهوبة فى أسبانيا.

ودعا التحالف جموع المصريين فى بريطانيا للمشاركة فى المظاهرة لدعم مصر وحقها فى استعادت ثرواتها المنهوبة.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة