اخر ما كتب

الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

خبر عاجل : وفاة نجم الإمارات وبني ياس ذياب عوانة

عاجل نيوز

فجعت كرة القدم الاماراتية بوفاة نجم فريق بني ياس والمنتخب الاماراتي الاول ذياب عوانة اثر حادثة سير على جسر الشيخ زايد الجديد في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

ويعتبر ذياب عوانة (21 عاماً) من افضل المواهب في الامارات خلال الاعوام الثلاثة الماضية ولعب دوراً كبيراً في انتصارات المنتخبين الاولمبي والشباب الاماراتي أخيراً وكان في عداد المنتخب الذي تعادل مع استراليا من دون اهداف في الجولة الاولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.

وتشير مصادر «الحياة» إلى ان ذياب عوانة التحق بتجمع المنتخب الاماراتي الذي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بعدما استدعاه المدير الفني الجديد عبدالله مسفر لكنه طلب اذناً بمغادرة المعسكر كما ذكر مدير المنتخب عبدالله صالح لأنه كان سيستقل الطائرة الى ألمانيا لعلاج كتفه وركبته اثر الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاولمبي الاماراتي مع مضيفه الاسترالي.

ذياب عوانة تعرض لحملة خلال الفترة الاخيرة بعد ركلة الجزاء التي سددها بكعب قدمه خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده مع لبنان والتي انتهت (6-2) لمصلحة الامارات في مدينة العين، حيث استبعده المدير الفني السابق السلوفيني استريشكو كاتانيتش عن صفوف الفريق في تصفيات كأس العالم حيث خسر «الابيض» امام الكويت (2-3) ولبنان (1-3) فأقيل السلوفيني وعاد عوانة الى المنتخب.

وجاءت وفاة عوانة لتعيد الذكريات الاليمة للكرة الاماراتية حيث توفي اللاعب سالم سعد اثر نوبة قلبية خلال تدريبات فريق النصر قبل عامين.

كما شهدت الكرة العربية وفاة العديد من اللاعبين اثر حوادث السيارات ومنهم لاعب نادي الهلال السعودي سعد الدوسري وصانع ألعاب فريق الجيش الملكي المغربي هشام الزروالي.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة