اخر ما كتب

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011

الإسماعيلي يطيح بالتوءم حسن في أسرع إقالة

عاجل نيوز


أتت الرياح بما لا تشتهيه جماهير الدراويش وضاع حلمها في وصول فريق الإسماعيلي إلي نهائي كأس مصر‏,‏ والفوز ببطولتها‏,‏ وذلك بعد هزيمة فريقها القاسية أمام المقاولون ‏3/1‏ في دور الثمانية‏.‏

لم يجد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم أمام صدمة الهزيمة إلا اتخاذ قرار بإقالة حسام حسن المدير الفني للفريق وتوءمه إبراهيم المدير الإداري, وكذلك الجهاز الفني والإداري المعاون, وذلك في خطوة تستهدف امتصاص غضب الجماهير بعد الخروج المر من بطولة الكأس.

وكان حسام حسن قد تولي مسئولية فريق الدراويش منذ40 يوما فقط براتب شهري120 ألف جنيه, بعد أن وافق علي تخفيض راتبه, وبذلك يكون قرار إقالته هو الأسرع في هذا الموسم, وقبل بداية الدوري. قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي صدر في البداية بإقالة حسام حسن فقط دون الجهاز المعاون له, وذلك للهروب من دفع الشرط الجزائي, إلا أن الجهاز لم يقدم استقالته, مما دفع إدارة النادي إلي إقالة الجميع باستثناء الجهاز الطبي.

في الوقت نفسه, قرر مجلس الإدارة تعيين محمود جابر مديرا فنيا للفريق الأول للنادي الإسماعيلي, ومعه أبوطالب العيسوي مدربا عاما, وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي.

وصف محمود جابر القرار بأنه شرف كبير له, وأنه سيحاول جاهدا أن يكون عند حسن ظن الجماهير, والعمل علي عودة البطولات من جديد إلي قلعة الدراويش.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة