اخر ما كتب

الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

المئات يتوجهون لمجلس الوزراء للتأكيد على رفض "الطوارئ"

عاجل نيوز
المشاركون فى المسيرة أكدوا رفضهم تفعيل قانون الطوارئ

خرجت مسيرة تضم المئات من متظاهرى التحرير، متجهة إلى مجلس الوزراء، للتأكيد على رفض قانون الطوارئ، مما أدى إلى اضطراب حركة المرور بشكل حاد.

ردد المشاركون فى المسيرة هتافات من بينها "ورجعنا تانى فى الصينية"، و"يسقط وزير الداخلية"، "ثورة يعنى ايه يا حكومة"، كما رفعوا لافتات "الإضراب مشروع مشروع ضد الفقر وضد الجوع"، و"لا للمحاكمات العسكرية لا للطوارئ"، و"مطالبنا هى هى العدالة الاجتماعية"، وتوسطت المسيرة سيارة نصف نقل محملة بمكبرات الصوت.

ورفع المشاركون من حزب التجمع لافتات من بينها "لم يعد الصمت ممكنا على استمرار حالة الطوارئ"، وأثناء خروج المسيرة توقف المتظاهرون فى شارع قصر العينى مما اضطر سائقى السيارات للاتجاه إلى الشوارع الجانبية.

شارك فى المسيرة أحزاب المصرى الديمقراطى الاجتماعى والعمال الديمقراطى والجبهة والوعى المصرى وشباب من أجل العدالة والحرية، وائتلاف شباب الثورة ودعم البرادعى والجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، واللجان الشعبية والتجديد الاشتراكى والاشتراكيين الثوريين، كما انضم للمسيرة عدد من أنصار أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن وأسرة المدون مايكل نبيل للمطالبة بالإفراج عنه، ولم تحتك عناصر الجيش المتواجدة بأى من المتظاهرين أثناء وقوفهم أمام مجلس الشورى.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة