اخر ما كتب

الجمعة، 16 سبتمبر، 2011

مؤتمر Google للمطوّرين في الأردن ومصر

عاجل نيوز

أضواء العالم - نشرت جوجل في مدونتها العربية خبرا عن نيتها عقد مؤتمر للمطوّرين في الأردن ومصر وتطلب من المهتمين والراغبين في الانضمام والمشاركة حجز مقاعدهم من خلال الصفحة الخاصة بالمؤتمر وتاليا نص الخبر من المدونة جوجل الرسمية  : 

تجهد شركة Google في جعل الإنترنت مفيدًا للمستخدمين العرب وتصميم خدمات ومنتجات تناسب حاجاتهم ومتطلباتهم المحلية. ولا يغيب عنا أن النمو المتلاحق في نظام الإنترنت يقتضي تعاونًا وعملاً مشتركًا بيننا وبين أصحاب المشاريع التقنية والمطورين في منطقة الشرق الأوسط، يقينًا منا بدورهم الأساسي وتأثيرهم في مدى تطور الإنترنت في العالم والشرق الأوسط.

في هذا السياق وللمرة الأولى في مصر والأردن، يسرّنا استضافة مؤتمر Google مصر في القاهرة من الثامن إلى العاشر من ديسمبر (كانون الأول) وفي عمّان من الثاني عشر إلى الرابع عشر من كانون الأول (ديسمبر) – مؤتمر Google الأردن

يستمر المؤتمر ثلاثة أيام يُخصص كل يوم منها لفئة مختلفة من المشاركين، من طلاب وأساتذة علوم الكمبيوتر والمطوّرين المحترفين ومشرفي المواقع وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة وخبراء التسويق التقني. لمزيد من المعلومات عن المؤتمر ولاختيار اليوم الملائم لكم، يرجى الاطلاع على موقع المؤتمر (مؤتمر Google مصر ومؤتمر Google الأردن). وعلى الراغبين في المشاركة الحجز والتسجيل مسبقًا على الموقع، نظرًا لمحدودية الأماكن، وانتظار رد تأكيد التسجيل.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مجموعة من أكفأ المهندسين ومديري المنتجات والمشاريع في Google وممثلين من الفريق الإداري يشاركون الحضور معارفهم وخبراتهم في تقنيات الويب والجوال المفتوح. ويتخلل المؤتمر جلسات عامة ومتخصصة يتسنى من خلالها للمشاركين مناقشة آرائهم وأفكارهم مع موظفي Google والتعرف على تقنياتها.

في الختام نأمل حضوركم ومشاركتكم في هذين الحدثين عسى أن تجدوا فيهما المتعة والفائدة.

ارشيف المجلة

Your Ad Here

التعليقات الاخيرة